onload='new Accordian('basic-accordian',5,'header_highlight');'>

آخر مواضيع المدونة :

اضغطوا زر اعجبني دعما لنا

Translate

الرئيسية » » اتهام 8 لاعبات بادمنتون بالتلاعب بالنتائج

اتهام 8 لاعبات بادمنتون بالتلاعب بالنتائج

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 1 أغسطس 2012 | 4:41 ص



اتهم الاتحاد الدولي للريشة الطائرة 8 لاعبات بالتلاعب بنتائج مباريات الزوجي في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن حتى 12 آب/أغسطس.
واتهم الاتحاد الدولي اللاعبات الثماني (اثنتان من الصين ومثلهما من أندونيسيا و4 لاعبات من كوريا الجنوبية) بأنّهن "لم يبذلن كلّ ما في وسعهن" من أجل الفوز بمبارياتهن الرسمية في الألعاب الأولمبية.
وتواجه اللاعبات الثماني عقوبات تأديبية من الاتحاد الدولي.
ووقعت الأحداث على ملعب "ويمبلي أرينا" عندما خرجت اللاعبات تحت صيحات الاستهجان بسبب تعمدهن الخسارة من خلال لعب الريشة في الشبكة أو إبعادها لخارج الملعب، وبدا ذلك كمحاولة منهن للتلاعب بترتيب المجموعات في الدور الأول على اعتبار أنّ زوجين أثنين كانا ضمنا تأهلهما وتخاذلا من أجل مواجهة منافسين متواضعين في الدور الثاني.
وخضعت مباراة الصينيتين القويتين يانغ يو ووانغ شياو مع الكوريتين الجنوبيتين غير مصنفتين جنغ كيونغ وكيم ها نا إلى تحقيق دقيق بعد الهزيمة الكبيرة للصينيتين، ولم تشهد المباراة أكثر من 4 تبادلات للريشة، وكانت الخسارة تعني أنّهما يرغبان في تفادي مواجهة مواطنتيهما تيان كينغ وزهاو يونلي اللتين حلتا في المركز الثاني في مجموعتهما، في الدور الثاني.
وقالت يو عقب المباراة: "كنا ضامنتين تأهلنا، فلماذا نضيع طاقتنا؟ لم يكن ضرورياً اللعب بقتالية مرة أخرى خصوصاً عندما تكون مباريات خروج المغلوب تبدأ غداً".
وفتح الوفد الصيني تحقيقاً في الموضوع بحسب وكالة الأنباء الصينية، وقال متحدث باسم اللجنة الأولمبية الصينية: "نحن نعارض أيّ سلوك يخالف الروح الرياضية والأخلاق".

Sharing Widget bychamelcool

شارك الموضوع :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

 
بدعم من : زكرياء قرفي | زكرياء قرفي ziko | زكرياء قرفي - تعريب : by ZIKo
© 2011. اخر الاخبار الرياضية - بعض الحقوق محفوظة
من طرف زكرياء قرفي
استضافة بلوجر