onload='new Accordian('basic-accordian',5,'header_highlight');'>

آخر مواضيع المدونة :

اضغطوا زر اعجبني دعما لنا

Translate

الرئيسية » , » الرجاء البيضاوي يهزم أتلتيك بلباو ودياً الاهداف بالفيديو

الرجاء البيضاوي يهزم أتلتيك بلباو ودياً الاهداف بالفيديو

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 18 يوليو 2012 | 4:29 ص


فاز الرجاء البيضاوي المغربي على أتلتيك بلباو الإسباني 3-1 في مباراة ودية في كرة القدم أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وأمام 50 ألف متفرّج في إطار استعدادات الطرفين للموسم الكروي الجديد.
وبكّر الفريق المغربي بالتسجيل منذ الدقيقة 12 عندما حصل مهاجمه الجديد القديم محسن ياجور على ركلة جزاء داخل المنطقة فانبرى لها محسن متولي على طريقة التشيكي الشهير "بانينكا" مسجّلاً الهدف الأول.
وعزّز المدافع عادل كروشي المنضم حديثاً من الدفاع الحسني الجديد، تقدّم أصحاب الأرض بهدف ثان إثر مجهود فردي عند حافة المنطقة قبل أن يتوغّل داخلها ويطلق كرةً قويةً أسكنها يسار الحارس الإسباني (22).
وتمكّن أتلتيك بلباو وصيف بطل مسابقتي الكأس المحلية والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" اللتين خسرهما بنتيجة واحدة صفر-3 أمام مواطنيه برشلونة وأتلتيكو مدريد، من تقليص الفارق مطلع الشوط الثاني عبر توكيرو بضربة رأسية من مسافة قريبة أسكنها مرمى الحارس ياسين الحظ.
لكن الرجاء البيضاوي أعاد الفارق إلى سابق عهده بواسطة ياجور العائد إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من جاره وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي، من تسديدة من داخل المنطقة.
وبدأ ياجور مشواره مع الرجاء البيضاوي قبل أن يتركه دون موافقته للعب في سويسرا مع كياسو (2007) ومنه إلى شارلوروا البلجيكي (2008-2010) ثم الوداد البيضاوي (2010-2012).
وخاض الرجاء البيضاوي المباراة بقيادة مدربه الجديد القديم محمد فاخر وأشرك أغلب نجومه الجدد هم فضلاً عن ياجور وكروشي ومتولي العائد من تجربة احترافية لموسم واحد مع الامارات الاماراتي، وشمس الدين الشطيبي (المغرب الفاسي) وبدر كشاني (الفتح الرباطي) وعبد المجيد الدين الجيلاني (النادي المكناسي) وفيفيان مابيدي من جمهورية أفريقيا الوسطى (الدفاع الحسني الجديدي).
وغاب عن صفوف الرجاء المدافع عبد الفتاح بوخريص (الفتح الرباطي) وحمزة بورزوق (المغرب الفاسي) لتعاقده معهما مؤخراً.
ويلتقي الرجاء البيضاوي ودياً مع برشلونة في 28 من الشهر الحالي في مدينة طنجة.

Sharing Widget bychamelcool

شارك الموضوع :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

 
بدعم من : زكرياء قرفي | زكرياء قرفي ziko | زكرياء قرفي - تعريب : by ZIKo
© 2011. اخر الاخبار الرياضية - بعض الحقوق محفوظة
من طرف زكرياء قرفي
استضافة بلوجر